محل تجاري 147 متر للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كاسيل لاند مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90936
12,348,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,348,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
84,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كاسل لاندمارك هو مشروع سكني راقي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المشروع بواسطة Castle Development ، ويقدم المشروع خيارات معيشية رائعة لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والأمان.

تقع Castle Landmark على أرض شاسعة تبلغ مساحتها 60 فدانًا ، وتتميز بطراز معماري فريد يمزج بين الحداثة والرفاهية مع العناصر التقليدية. يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق ذات التصميمات والمرافق الفريدة.

تضمن Castle Landmark جودة حياة السكان وتزويدهم بمجموعة من المرافق ووسائل الراحة التي تعزز تجربتهم داخل الكمبوند. يضم الكمبوند مجموعة من المساحات الترفيهية ، بما في ذلك نادٍ ، ومساحات خضراء مفتوحة ، ومسارات للركض ، وملاعب ، وملاعب رياضية ، وكلها على مسافة قريبة من بعضها البعض.

موقع الكمبوند مفيد. يقع بالقرب من الخدمات الحيوية والطرق الرئيسية ، مما يسهل الوصول إلى وسائل النقل ، ويضمن أن يعيش السكان في بيئة هادئة ، ولكن مع سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة الأساسية في المدينة.

قطعت شركة Castle Development شوطًا إضافيًا لضمان استدامة المشروع من خلال دمج ميزات صديقة للبيئة ، مثل أنظمة المنزل الذكي والألواح الشمسية وأنظمة إدارة المياه بكفاءة. وهذا يضمن أن يعيش السكان في رفاهية ويساهمون في أسلوب حياة أكثر صداقة للبيئة.

يضمن مجمع Castle Landmark سلامة وأمن سكانه من خلال تطبيق إجراءات أمنية حديثة ، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وكاميرات CCTV ، والمداخل المحروسة.

في الختام ، تضع Castle Landmark معيارًا جديدًا للمعيشة الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. إنه يلبي احتياجات مجموعة واسعة من السكان ، ويدمج عناصر التصميم الحديثة ، والمرافق ووسائل الراحة التي لا مثيل لها ، والنهج الصديق للبيئة الذي يضمن الراحة والاستدامة. قلعة لاندمارك هي خير مثال على