شقق 200 متر للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى كاسيل لاند مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB87679
3,895,600 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,895,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,478 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape & Fountain View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تم بناء كمبوند كاسيل لاند مارك من قبل شركة كاسيل لاند مارك العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويعد واحدًا من أبرز الكمبوندات السكنية في المنطقة.

ويتألف الكمبوند من مجموعة من العقارات السكنية المتنوعة مثل الفيلات والشقق والتوين هاوس، وتم تصميم المشروع بشكل متقن وفريد ليتناسب مع جميع الاحتياجات والأذواق ولا يفوتكم جمال تصميم وحداته، حيث تم استخدام أجود أنواع الخامات لتحقيق أعلى مستويات الجودة.

وتوفر الوحدات السكنية في كاسيل لاند مارك مساحات وتصاميم مختلفة تتميز بالفخامة والترف وتضم جميع وسائل الراحة والاستمتاع لتلبية جميع احتياجات العملاء من جميع الفئات الاجتماعية.

كما تتوفر في الكمبوند العديد من المرافق والخدمات المميزة مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والمطاعم والكافيهات والمباني التجارية، إلى جانب مناطق الألعاب الرياضية والمساحات الخضراء الشاسعة.

ويتألف الكمبوند من مجموعة من الأحياء السكنية المتنوعة والتي تضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة المميزة والتي تتناسب مع جميع الاحتياجات، وتتميز هذه الأحياء بأمنها وهدوئها وجوارها الحميمي، مما يجعل الكمبوند مكانًا مثاليا للعيش، والاسترخاء، والاستمتاع بجو خلاب وحياة مريحة.

وتقدم كاسيل لاند مارك بناءً على ما ذكر سابقًا وحدات سكنية تتناسب مع جميع الاحتياجات والأذواق وتضم جميع وسائل الراحة والاستمتاع لتلبية جميع احتياجات العملاء، وتعد ضمانات الشركة على جودة البناء وأسلوب التشطيب من أهم ما يميز الكمبوندات التي تنتجها شركة كاسيل لاند مارك العقارية في مصر.

في الختام، يعد كمبوند كاسيل لاند مارك من أفضل الخيارات للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والأمان والراحة والخصوصية في سكنٍ يتلاءم مع متطلباتهم وأسلوب حياتهم.