محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة كاسيل لاند مارك

محل للبيع فى كاسيل لاند مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB78127
9,996,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,996,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
84,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
119 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بصفتي محاميًا ، فإن من واجبي توفير المعلومات الدقيقة وغير المتحيزة حول كمبوند كاسيل لاند مارك الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر والتابع للمطور العقاري كاسيل لاند مارك.

يعد كمبوند كاسيل لاند مارك من الكمبوندات السكنية الفاخرة التي طورتها شركة كاسيل لاند مارك للتطوير العقاري ، والتي تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في الحي السابع من مدينة العاصمة الجديدة ويمتد على مساحة تزيد عن 23 فدانًا.

تم تصميم الكمبوند لتوفير تجربة سكنية فاخرة ومريحة لسكانه. وتتميز الشقق بالفخامة والمساحات الواسعة والمجهزة بالتجهيزات الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية الفاخرة ، يتميز الكمبوند أيضًا بمجموعة واسعة من المرافق التي تلبي احتياجات سكانه. يوجد نادٍ وملعب جيم ومسبح ، وغيرها من المرافق. يحتوي الكمبوند أيضًا على حدائق معمرة وممرات للمشي وملعب للأطفال.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز الكمبوند بأنظمة أمنية متطورة ، بما في ذلك فريق أمني يعمل على مدار الساعة وكاميرات مراقبة وأنظمة مراقبة الدخول. وهذا يضمن سلامة وأمان السكان في جميع الأوقات.

يوفر الموقع الخاص بكمبوند كاسيل لاند مارك في العاصمة الإدارية أيضًا العديد من الفوائد. فالعاصمة الجديدة هي منطقة تتطور بسرعة ومن المتوقع أن تصبح مركزًا اقتصاديًا وسياسيًا رئيسيًا في مصر. كما يقع الكمبوند بالقرب من عدة مبان حكومية ويتصل بباقي أنحاء القاهرة من خلال الطريق الدائري وطريق القاهرة / السويس.

في الخلاصة، يعد كمبوند كاسيل لاند مارك من الكمبوندات السكنية الفاخرة التي توفر تجربة سكنية مريحة وآمنة لسكانه. ويوفر موقعه في العاصمة الإدارية الجديدة بالتأكيد العديد من الفوائد ، مما يجعله فرصة استثمارية مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الفخامة والراحة والرفاهية.