محلات متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة كاسيل لاند مارك

محل للبيع فى كاسيل لاند مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77174
3,460,560 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,460,560 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,541 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند كاسيل لاند مارك من أحدث المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. ويتميز هذا الكمبوند بموقعه المتميز بقلب العاصمة الإدارية، حيث يحيط بالعديد من الأحياء السكنية الفاخرة والمرافق الحيوية.

وتعمل شركة كاسيل لاند مارك، التي تأسست في عام 2016، على تطوير هذا المشروع العقاري الفاخر، الذي يضم عدداً كبيراً من الوحدات السكنية العصرية المختلفة، والتي تلبي جميع احتياجات المقيمين في هذا الكمبوند الفاخر.

تتكون وحدات السكن في كمبوند كاسيل لاند مارك من شقق فاخرة، بمساحات مختلفة تبدأ من 115 متر مربع وتصل إلى 235 متر مربع، كما توفر الشركة وحدات البنتهاوس الرائعة، بمساحات تبدأ من 283 متر مربع وحتى 387 متر مربع، كما تضم الوحدات السكنية مجموعة متنوعة من المميزات والمرافق الراقية التي تجعل منها أحد أفضل الأماكن للسكن في العاصمة الإدارية الجديدة.

من بين المميزات التي يتمتع بها كمبوند كاسيل لاند مارك موقعه المتميز الذي يقدم سكان الكمبوند مناظر خلابة للعديد من الحدائق والمساحات الخضراء التي تحيط به، كما يقدم الكمبوند مرافق المجتمع الخاصة بالسكان مثل حمامات السباحة، وصالات للترفيه، ومراكز تسوق، وصالات للألعاب الرياضية، وحدائق خضراء، ومسارات لركوب الدراجات، ونادي صحي.

وبفضل جميع هذه المميزات والمرافق الفاخرة، فإن كمبوند كاسيل لاند مارك يعد من أفضل المشاريع العقارية الحالية في مصر، ويوفر للسكان جوًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالرفاهية والراحة.