محل 147 متر للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كاسيل لاند مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75983
3,460,560 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,460,560 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,541 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

Castle Landmark هو مجمع سكني يقع في الحي السابع بمنطقة العاصمة الجديدة في مصر. تم تطوير المشروع بواسطة Castle Development ، ويوفر المشروع مساحات معيشة عصرية وفاخرة مصممة لتلبية معايير السكان الأكثر تميزًا.

تتميز Castle Landmark بتصميمات معاصرة تدمج العناصر التقليدية لخلق جو فاخر. يقدم الكمبوند مجموعة من العقارات ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس ، مع مجموعة متنوعة من المخططات الأرضية لتناسب الاحتياجات المختلفة. جميع العقارات مبنية بمواد عالية الجودة وتتميز بوسائل الراحة الحديثة ، مثل تقنية المنزل الذكي.

يمكن للمقيمين في Castle Landmark الاستمتاع بمجموعة من المرافق في المجمع ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال وحدائق ذات مناظر طبيعية. كما يوفر الكمبوند خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة ، مما يضمن الراحة والأمان لسكانه.

موقع Castle Landmark في منطقة العاصمة الجديدة يضعها في موقع رئيسي ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والمدارس والخدمات الرئيسية الأخرى. يقع الكمبوند بالقرب من المنطقة التجارية ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمهنيين والعائلات الذين يرغبون في أن يكونوا قريبين من العمل والخدمات الرئيسية.

بشكل عام ، تقدم Castle Landmark تجربة معيشية فاخرة ومريحة في قلب منطقة العاصمة الجديدة في مصر. مع مجموعة وسائل الراحة الحديثة والموقع المتميز والعقارات الفاخرة ، فهو خيار ممتاز لأولئك الذين يرغبون في تجربة أفضل ما في الحياة العصرية في القاهرة.

يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات دقيقة حتى وقت كتابة هذا التقرير وهي عرضة للتغيير.