كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع

محل للبيع فى كاسيل لاند مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75945
13,524,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,524,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
84,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
161 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند كاسيل لاند مارك هو أحد أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز هذا الكمبوند بموقع مميز حيث يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة و يقدم للمقيمين كل ما يحتاجون إليه من فخامة وأناقة.

يضم الكمبوند عدد من الوحدات السكنية المتميزة التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، حيث يتميز كل وحدة بتصميم داخلي فريد وفخامة عالية في التشطيبات والمواد المستخدمة. كما يتوفر في الكمبوند العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تجعل الحياة سهلة ومريحة، مثل حمامات السباحة الخاصة ، صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية ، ملاعب تنس وبلياردو ، أماكن للتنزه والترفيه عن الأطفال ، مصاعد ذات جودة عالية ، مع فريق كامل من حراس الأمن ومراقبي الدخول والخروج على مدار الساعة.

ويعتبر كمبوند كاسيل لاند مارك مكانًا مثاليًا للعيش للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والأناقة في آن واحد. حيث دائماً ما يسعى الكمبوند لتلبية احتياجات سكانه في كل عملية تصميم وتطوير ، حيث يتم الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة وبأعلى معايير الجودة لتوفير التجربة السكنية المثالية.

ويمكن للمقيمين الاستمتاع بالحياة تحت سقف واحد عند العيش في كمبوند كاسيل لاند مارك . حيث يمكنهم الاستمتاع بجوار الأصدقاء والعائلة في الملاعب والمناطق الخضراء المجاورة ، واستكشاف العديد من الأحداث الثقافية والترفيهية التي يتم تنظيمها داخل الكمبوند .

ومن المهم الأخذ في الاعتبار أن كمبوند كاسيل لاند مارك يعد استثمارًا ذكيًا لجميع الأفراد والعائلات الذين يرغبون في تحسين جودة حياتهم ، والحصول على الخدمات المتفوقة في مكان رائع.