شقة للبيع فى كاسيل لاند مارك كاسيل لاند مارك

3 غرف شقة للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB75430
3,566,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,566,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,980 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape & Fountain View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند كاسل لاندمارك: معلم جديد للعيش الفاخر في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر

تعتبر شركة كاسيل لاندمارك للتطوير العقاري علامة مميزة في مجال العقارات في مصر، حيث أنها قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الفاخرة في مصر، بما في ذلك مشروعي زيزينيا المستقبل وزيزينيا سويس. وغير أن أحدث مشروع للشركة يعد الأكثر انطباعاً حتى الآن، وهو كمبوند كاسيل لاندمارك: وهو مزيج من الحداثة والتقاليد، الأناقة والراحة، والطبيعة والثقافة بطريقة سلسة.

يقع كمبوند كاسيل لاندمارك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي مدينة مخططة بهدف أن تصبح مركزاً للابتكار والإبداع والاستدامة. يغطي المجمع ما يقرب من 25 فدانًا ويتألف من أنواع مختلفة من الإسكان، من دوبلكس وشقق إلى شقق علوية وفيلات. تتمتع كل وحدة بتصميم فريد يعكس تفضيلات وشخصيات أصحابها ، لكن جميعها تتشارك في نفس المعايير العالية للجودة والوظائفية والجمالية.

واحدة من الميزات المميزة لكمبوند كاسيل لاندمارك هي القلعة، التي تعمل كمعلم ومركز مجتمع للسكان. تستوحي تصميم القلعة من قلاع العصور الوسطى الأوروبية ولكنها مصممة بشكل يتناسب مع السياق والأذواق المصرية. تحتوي القلعة على مرافق متنوعة ، مثل اللوبي والصالة والنادي الرياضي والمنتجع الصحي ومنطقة الأطفال والمطعم والسينما والمكتبة والشرفة على السطح. تمتاز داخلية القلعة بالمواد والتشطيبات الفاخرة ، مثل الرخام والخشب والكريستال ، ومفروشة بأثاث وإكسسوارات أنيقة ومريحة.

الجانب الآخر من كمبوند كاسيل لاندمارك هو المناظر الطبيعية والتي تمزج بين العناصر الاصطناعية والطبيعية لخلق بيئة ذات حرجية و تنسيقية رائعة. تشمل المناظر الطبيعية حدائق وميزات مائية وبرجولات ومسارات ومناطق جلوس التي تقدم مناظر وأجواء مختلفة. تضم المناظر الطبيعية أيضًا تقنيات ذكية، مثل نظام الري ونظام الإضاءة ونظام الصوت ، التي تعزز الاستدامة والكفاءة في المجمع.

تهدف شركة تطوير عقاري كاسيل لاندمارك إلى توفير نمط حياة فريد وآمن لمقدمي العرض وزوارهم. لذلك فقد قامو بتنفيذ مجموعة من التدابير والخدمات المختلفة لتحقيق هذا الهدف. يتم إغلاق المجمع بعد الجدران ويتم تأمينه بالحراسة على مدار 24/7 ومزود بكاميرات مراقبة ونظام السيطرة على الوصول. يقدم المجمع أيضًا مجموعة مختلفة من الخدمات ، مثل الخدمات الشخصية والصيانة وخدمات النظافة، والذي يمكن أن يساعد السكان في احتياجاتهم اليومية والمهام المختلفة. كما يوفر المجمع مجموعة مختلفة من المرافق ، مثل مركز التسوق والنادي الرياضي والمركز الطبي ، التي يمكن أن تلبي الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة للمقدمين للعرض.

بشكل عام، يعد كمبوند كاسيل لاندمارك معلم جديد للعيش الفاخر في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، بالإضافة إلى كونه مزيجًا فريدًا من الحداثة والتقاليد، الأناقة والراحة والطبيعة والثقافة. من المتوقع أن يجذب المجمع مجتمعًا متنوعًا وعالميًا من السكان الذين يسعون إلى نوعية حياة عالية وممتلئة في بيئة حيوية وآمنة. كما يهدف المجمع إلى أن يكون نموذجاً للتنمية المستدامة والذكية ، التي يمكن أن تلهم المطورين والمدن الأخرى بعدو.