شقق متشطبة 177 متر للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB55071
3,051,800 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,051,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,241 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
177 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape & Fountain View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

كاسيل لاند مارك هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي اعتمدت في العام 2020. يقع معبأة كاسيل في الجزء الشمالي من البلاد، وتعد من أكبر المدن في مصر، وتحتوي على محطة سكة حديد محطة المطار الدولي ومنطقة تجارية كبيرة. كاسيل هي منطقة تجارية مهمة جدا، بحيث تسمح للشركات الإستفادة من الموارد المتوفرة في المنطقة.

إنها تشكل مصدرا كبيرا للإنتاج الصناعي والخدمات المختلفة، بما في ذلك الإنتاج الصناعي الخاص بالسيارات والمنتجات الغذائية. كاسيل تحتوي أيضا على العديد من المؤسسات الحكومية والأكاديمية، والمؤسسات الخاصة، والمؤسسات الصحية، والمؤسسات الحكومية الأخرى.

وهي أيضا مركزا مهما للسياحة، والذي يشمل العديد من المعالم السياحية المشهورة، مثل المتحف المصري والقاهرة القديمة والأبواب الإلهية. كما تشمل المنطقة محطات سكة حديد وطرق وصول سريعة إلى المناطق الأخرى من مصر. بالإضافة إلى ذلك، كاسيل يحتوي على العديد من الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، كاسيل هي مركز الأخبار والإعلام في مصر، وتشمل العديد من الشبكات الإعلامية المختلفة. كذلك، كاسيل هي مركز الثقافة والأدب في مصر، وتشمل العديد من المؤسسات الثقافية المختلفة، والمؤسسات الثقافية المحلية والدولية.

وفي الأخير، كاسيل لاند مارك هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تشكل مصدرا كبيرا للإنتاج الصناعي والخدمات المختلفة، وهي أيضا مركزا مهما للسياحة، والأخبار والإعلام، والثقافة والأدب.