شقق 1 غرفة للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB47415
1,688,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,688,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,768 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape & Fountain View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

كاسيل لاند مارك هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتعتبر خطوة كبيرة في تطوير البلد. يقع كاسيل لاند مارك على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ويشتهر بالأشجار والحدائق الخضراء الخضراء والأنهار الواسعة. يأتي كاسيل لاند مارك مع العديد من المشاريع الإدارية والصناعية التي ستساعد في تطوير مصر وتحسين الحياة المدنية للمصريين.

وفقا للمشروع الاستثماري الذي تنفذه الحكومة المصرية، يشتمل كاسيل لاند مارك على العديد من المشاريع الإدارية والصناعية الجديدة، مثل مشاريع الطاقة والاتصالات والصحة والتعليم والإنتاج الزراعي. في الوقت نفسه، سيكون هناك أيضا مشاريع تجارية كبيرة كالمحلات التجارية والمطاعم والفنادق والمحطات الإذاعية والتلفزيونية.

كما سيشتمل كاسيل لاند مارك على العديد من المشاريع الإسكانية الجديدة، والتي ستساعد في تقوية الحياة المدنية للمصريين. وسيكون هناك أيضا عدد من المشاريع الثقافية والترفيهية التي ستجعل من كاسيل لاند مارك منطقة أكثر حياة وأكثر تنوعا.

وبالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك عدد كبير من المشاريع البيئية التي ستساعد في تحسين البيئة المحلية والعالمية. وسيتم تطوير البنية التحتية والخدمات الإجتماعية لتحديد المستوى الحالي من الحياة المدنية في مصر.

ويعتبر كاسيل لاند مارك خطوة كبيرة في تطوير مصر. وسيساعد هذا المشروع في تحسين الحياة المدنية للمصريين، وسيزيد من الإستقرار والتنمية الاقتصادية في البلاد.