شقة 125 متر للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB39276
2,171,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,171,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,372 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

كاسيل لاند مارك هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر التي تم إنشاؤها في عام 2020. كاسيل لاند مارك هي العاصمة الإدارية الجديدة التي تأسست بموجب قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في عام 2020. تقع كاسيل لاند مارك في المنطقة الشرقية من القاهرة على الضفة الشرقية من النهر النيل، وتشمل مساحة منطقة مساحتها حوالي 7.000 فدان.

وتعتبر كاسيل لاند مارك عاصمة إدارية جديدة للأول مرة في تاريخ مصر. ويقوم المشروع بإنشاء مجتمع متكامل من الخدمات والأنشطة الإدارية والتجارية والثقافية والإجتماعية والسياحية والخدمات الصحية والتعليمية والتنموية الاقتصادية والصحية والبيئية.

ويتضمن المشروع تخطيط كامل للبنية التحتية التي تشمل الطرق السريعة والطرق المختلفة والخطوط السكك الحديدية والشبكات الإذاعية والتلفزيونية والإنترنت والأنظمة الأمنية والخدمات المصرفية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الصحية والبيئية. وكذلك، يتضمن المشروع بناء منطقة سياحية تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة السياحية والثقافية.

ويهدف المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية لمصر وإعطاء أفضل الخدمات للمواطنين. ويؤمن المشروع أيضا تحقيق الرفاهية الأكبر للمواطنين من خلال تقديم خدمات عالية الجودة.