شقق نصف تشطيب 177 متر للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى كاسيل لاند مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB125894
2,950,447 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,950,447 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,669 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
177 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape & Fountain View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد الشقق النصف تشطيب من أكثر الخيارات شيوعًا في السوق العقاري لما تتمتع به من ميزات عديدة، حيث تتراوح بين سهولة التغييرات الداخلية والمناسبة لتصميمات الديكور المتعددة على الرغم من التكلفة المنخفضة في مقارنة بالمشاريع الخارجية الجاهزة.

تقدم شركة كاسيل للتطوير العقاري، شققاً نصف تشطيب بمساحة 177 متر للبيع في كاسيل لاند مارك بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهي واحدة من أنجح المشاريع السكنية الواقعة في المنطقة المرموقة في العاصمة الإدارية الجديدة.

تأتي هذه الشقق بتصميم رائع يتميز بتفاصيل دقيقة وعصرية توفر للمقيمين أعلى مستوى من الراحة والأمان فيها، يضم الكمبوند العديد من الخدمات مثل أمن وحراسة على مدار الساعة، حمامات سباحة ومناطق خضراء ممتدة ومناطق مخصصة للشواء والأطفال.

تتكون الشقق في كاسيل لاند مارك من غرفتين نوم وحمامين، بالإضافة إلى مطبخ مفتوح على الصالة الواسعة وغرفة معيشة لإضافة مساحة إضافية للجلوس والترفيه، كما أن المشروع مجهز بأحدث وأفضل الأجهزة المنزلية والتكنولوجيا الذكية التي تجعلها المكان المناسب للأسر النشطة وذوي الذوق الرفيع.

الشقق التي تبدأ بسعر يبلغ 2.6 مليون جنيه مصري، يمكن للمشترين تجهيزها وفقًا لرغباتهم واحتياجاتهم الشخصية ليحققوا كل ما يتمنونه من الرفاهية والأناقة في مستقبل منزلهم. كما أن الموقع المميز والخدمات الفاخرة التي توفرها كاسيل لاند مارك تجعل هذا المكان المثالي للعيش والمكان الأفضل للاستثمار في العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة.