شقق نصف تشطيب 130 متر للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB122975
3,096,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,096,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,815 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape & Fountain View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Castle Landmark هو تطور سكني جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يوفر التطوير مجموعة من الشقق شبه المنقولة للبيع ، بما في ذلك 130 مليون وحدة مثالية للعائلات أو الأفراد الذين يبحثون عن مساحة معيشة واسعة ومريحة.

تم تصميم الشقق شبه المنقولة في Castle Landmark مع مراعاة المعيشة الحديثة. إنها تتميز بمناطق معيشة مفتوحة مثالية لترفيه الضيوف أو قضاء الوقت مع العائلة. تأتي الشقق أيضًا بنوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء.

تأتي كل شقة في Castle Landmark بتصميم داخلي شبه مصقول ، مما يعني أن المشتري لديه حرية تخصيص المساحة حسب رغبته. هذا يتيح للمشترين إضافة لمسة شخصية خاصة بهم إلى الشقة ، مما يجعلها حقًا خاصة بهم.

تتوفر الشقق شبه المنقولة التي يبلغ طولها 130 مترًا في Castle Landmark في مجموعة من التخطيطات ، بما في ذلك خيارين وثلاث غرف نوم. تم تجهيز الشقق أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وتلفزيون الكابل.

سيتمكن سكان Castle Landmark من الوصول إلى مجموعة من المرافق ووسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يقع التطوير أيضًا على مقربة من مجموعة من المتاجر والمطاعم ،