شقة نصف تشطيب 145 متر للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB118148
3,076,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,076,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,213 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape & Fountain View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كاسل لاند مارك واحدًا من أحدث المشاريع العقارية التي قامت بها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مجمع سكني فاخر متكامل الخدمات مصمم بأفضل التقنيات العصرية وأرقى التصاميم الهندسية.

يتميز كمبوند كاسيل لاند مارك بموقعه المتفرد الذي يقع بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، وبمواصفاته العالية والفاخرة التي تستهدف الطبقات الراقية والمتميزة من المجتمع. ويتميز المشروع بعدد من الخدمات المميزة مثل حمامات السباحة، والملاعب الرياضية، وصالة الألعاب الرياضية، والحدائق الخضراء، والبحيرات الصناعية، والحدائق المائية.

ويقدم كمبوند كاسل لاند مارك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة بأحدث التصاميم الهندسية والتقنيات المتطورة، وتتراوح مساحة الوحدات من 90 مترًا إلى 265 مترًا، وقيمتها تبدأ من 2 مليون جنيه.

ويضم كاسل لاند مارك العديد من المميزات الراقية التي تجعله ملتقى الرفاهية والراحة والأمن والأمان، كما يتميز كمبوند كاسيل لاند مارك بالحفاظ على بيئة صحية ونظيفة، حيث يتم توفير خدمات النظافة بشكل متواصل ويتم توفير المياه والكهرباء بطريقة مستدامة.

وتبلغ مساحة كمبوند كاسل لاند مارك 70 فدانًا من المساحات الخضراء، ويحتوي المشروع على وحدات سكنية وتجارية، إلى جانب منافذ التجزئة المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن كمبوند كاسل لاند مارك يتميز بموقعه المتميز وقربه من المناطق الحيوية والمصروفات، ومن ضمن هذه المناطق المركز الطبي العالمي، والحي الدبلوماسي، والحي الحكومي، ومنطقة المطار، والحي التجاري، الأمر الذي يجعله رائعًا للمقيمين الدائمين والمستثمرين.