محل بموقع متميز للبيع في كاسيل لاند مارك

محل للبيع فى كاسيل لاند مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106156
3,460,560 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,460,560 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,541 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يتميز مشروع كاسيل لاند مارك بأنه واحد من أكبر المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وهو يضم أكثر من 900 وحدة سكنية، بالإضافة إلى مساحة تجارية تصل إلى 50,000 متر مربع، ما يتيح للسكان حياة مريحة ومتكاملة.

يعتبر كاسيل لاند مارك وجهة سكنية مميزة للعائلات والأفراد الباحثين عن سكن يتميز بالراحة والأمان، وذلك نظراً للتصميم الهندسي الذي يضمن الخصوصية والهدوء، بالإضافة إلى الحدائق والمساحات الخضراء المتوفرة داخل المجمع.

يتميز المشروع بأنه يقع في موقع مميز، حيث يتمتع بموقع قريب من العديد من الخدمات الحيوية والترفيهية المتاحة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم كذلك مناطق تسوق ومحلات تجارية متنوعة تلبي احتياجات السكان.

تتميز الوحدات السكنية في كاسيل لاند مارك بالتصميم الفريد والحديث، حيث تضم الشقق عدة غرف نوم وحمامات، بالإضافة إلى مطبخ وصالة جلوس واسعة، مما يضمن الراحة والخصوصية للسكان.

كما يتميز المشروع بالعديد من المرافق الراقية التي تلبي احتياجات السكان، من بينها المسابح، والجيم، بالإضافة إلى المناطق الخضراء والحدائق والمساحات الترفيهية المفتوحة.

ويعتبر كاسيل لاند مارك مشروعاً يواكب الأحداث العقارية والتطورات الراهنة، حيث يتميز بالتصميم العصري والتقنيات المتطورة، ما يجعله مناسباً للعائلات والأفراد الباحثين عن عيش حياة مريحة ومتكاملة في العاصمة الإدارية الجديدة.