شقة بموقع متميز للبيع في كاسيل لاند مارك

3 غرف شقة للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB105292
3,051,800 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,051,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,241 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
177 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape & Fountain View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Castle Landmark هو مركب جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير هذا المشروع السكني الفاخر بواسطة Castle Landmark ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في Castle Landmark لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. يوفر المركب مجموعة متنوعة من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس بأحجام وتخطيطات مختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين توفر الوجهين والبنتهاوس مساحات معيشة أكبر مع شرفات خاصة ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم المساحات التجارية في Castle Landmark لتزويد السكان بجميع وسائل الراحة والخدمات اللازمة. يضم المركب مركزًا للتسوق ، وسوبر ماركت ، وصيدلية ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. تشمل المنطقة التجارية أيضًا مركزًا للأعمال وقاعة مؤتمرات ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لأصحاب المشاريع والمحترفين في الأعمال.

تم تصميم المرافق الترفيهية في Castle Landmark لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. يقدم النادي مجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية ، بما في ذلك غرفة البلياردو