شقق غرفتين للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB101841
3,076,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,076,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,213 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape & Fountain View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند كاسيل لاند مارك من أشهر المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يضم المشروع العديد من الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات وتطلعات كل عائلة. ويتميز المشروع بتصميمه الفريد والمعماري الفاخر والذي يجمع بين الحداثة والأصالة في آن واحد.

يضم المشروع عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة التي تتميز بمساحات وتصاميم مختلفة تلبي حاجات جميع الأفراد، إذ يتضمن المشروع شقق سكنية وشقق تمليك بمساحات تتراوح بين 85-230 متر مربع، كما يضم المشروع توين هاوس وفيلات بمساحات وخدمات فاخرة.

يتميز المشروع أيضًا بتوفر العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تلبي احتياجات وتطلعات كل عائلة، حيث يوفر المشروع حمامات سباحة متعددة وملاعب رياضية مختلفة ومناطق خضراء وبحيرات صناعية وأماكن للجري والمشي، بالإضافة إلى ملاعب لرياضات الجولف ومراكز تسوق ومطاعم وكافيهات وصالات سينما.

وتعد الأمان أحد أهم عوامل نجاح المشروع، إذ يتميز كمبوند كاسيل لاند مارك بتوفير تأمين كامل بالإضافة إلى نظام أمني متطور يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى أن جميع الوحدات مجهزة بنظام الدخول الآمن والمراقبة.

ويقع كمبوند كاسيل لاند مارك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يعتبر موقعًا مميزًا يتيح الوصول بسهولة إلى مختلف المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويبعد المشروع بضع دقائق فقط عن العاصمة القديمة ومطار القاهرة الدولي.

ويمثل كمبوند كاسيل لاند مارك إضافة جديدة إلى العقارات المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يوفر للمستثمرين فرصة الاستثمار في عقارات عالية الجودة والتمتع بخدمات ومرافق متميزة.