ستوديو للايجار فى كازا Casa

ستوديو 1 غرف للإيجار فى كازا - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

1    1
رقم الإعلان: GB99376
11,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
ستوديو / للإيجار
السعر الشهرى:
11,500 جنيه مصرى
المساحة:
42 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Casa Cairo Alexandria Desert Road مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب طريق الإسكندرية الصحراوي ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح وحديث لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 20 فدانًا ، ويتألف من 200 وحدة سكنية. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للمقيمين ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحمامات فاخرة.

واحدة من السمات الرئيسية ل Casa Cairo Alexandria Desert Road مصر هي المناظر الطبيعية الجميلة. يحيط المجمع المساحات الخضراء المورقة ، مع حدائق ومتنزهات محفوظة جيدًا توفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين. يحتوي المركب أيضًا على حمام سباحة كبير وصالة رياضية ومنتجع صحي يوفر للسكان فرصة للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، تمتلك Casa Cairo Alexandria Desert Road أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المتاجر والمطاعم والمقاهي. توفر هذه المساحات للسكان وصولًا سهلاً إلى مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، مما يجعلها مكانًا مريحًا ومريحًا للعيش.

ال

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-39eddc-9e2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477