كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي شقق للبيع

2 غرف شقة للبيع فى كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    3
رقم الإعلان: GB96080
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
265 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تم بناء كمبوند كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر بمساحة تزيد عن 200 فدان، ويرتبط بمنطقة مدينة السادس من أكتوبر والتي تعد واحدة من أكبر المدن الجديدة في مصر. يضم الكمبوند وحدات سكنية متنوعة المساحات تتراوح من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الكبيرة.

تم تصميم كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي ليوفر حياة مريحة وراقية للسكان، حيث يتميز بالعديد من المرافق والخدمات مثل الحدائق الخضراء، حمامات السباحة، نوادي رياضية، ملاعب تنس وكرة القدم، مراكز تجارية وترفيهية، ومطاعم ومقاهي.

يتميز كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بوجود أمن وحراسة على مدار الساعة ونظام كاميرات مراقبة، مما يعطي السكان الشعور بالأمان والراحة. كما يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي المميز بالقرب من محطة مترو الأنفاق والطريق الدائري.

بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير خدمات الصيانة والإصلاح على مدار الساعة، ويتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والعصري الذي يجعله مكانًا جميلاً للعيش والاستمتاع بالحياة. في النهاية، يمكن القول بأن كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هو مكان رائع للعيش والاستمتاع بحياة راقية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1aef84-2c7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632