اسعار الايجارات في كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5 غرف شقة للإيجار فى كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5    3
رقم الإعلان: GB76525
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد مشروع كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر واحداً من الكمبوندات السكنية الراقية التي توفر الأمان والراحة والخصوصية لسكانها. ويقع المشروع على بعد 25 دقيقة فقط من القاهرة ويتميز بالهدوء والاستجمام بعيدًا عن صخب وضجيج المدينة.

يتألف مشروع كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي من 6 مراحل مختلفة، ويضم 6500 وحدة سكنية متنوعة بين الفيلات، والتوين هاوس، والبنتهاوس، والشقق المكونة من 2 و 3 و 4 غرف نوم. وتناسب الوحدات جميع أنماط الحياة، حيث يتوفر بها المزيد من الخصوصية والرفاهية.

تم تصميم المشروع بمفهوم الحدائق الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الخلابة، ويضم المشروع نادي صحي مجهز بأحدث التجهيزات والمرافق الرياضية، وصالة للألعاب الرياضية والتدريب الذاتي، وأماكن مخصصة للترفيه والتسلية للأطفال والشباب، ومساحات خضراء واسعة تتوزع على مساحات واسعة يمكن للأهالي الاستمتاع بها.

يتوفر في المشروع أيضا مول كامل مجهز بمحلات تجارية ومطاعم وكافيهات، مما يتيح للسكان الوصول إلى كل ما يحتاجونه بسهولة وراحة.

تتميز الوحدات السكنية في كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بأسعارها المعقولة التي تتناسب مع متطلبات الجميع، مما جعلها خياراً شائعاً بين العائلات المصرية التي تبحث عن سكن رفيع المستوى وبأسعار مقبولة.

ويعتبر مشروع كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصدر الهدوء والراحة لأصحابه، فهو المكان الذي يمكنهم فيه تحقيق جميع أحلامهم للاستمتاع بالحياة الحضرية على أرض الواقع.