شقق 265 متر للبيع فى كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 2 غرف للبيع فى كازا - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    3
رقم الإعلان: GB69968
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
265 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هو مشروع سكني يقع في طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، مصر. يقع في منطقة مخصصة على مساحة كبيرة يبلغ حوالي ١٠٠ فدان ويشمل نصف مليون متر مربع من الأراضي الزراعية. يتكون كمبوند كازا من أربع أقسام رئيسية، وهي السكن، والتجارة، والخدمات والحياة العامة.

يشمل السكن في كمبوند كازا الأجنحة المنزلية والمباني الشقق، والشقق الفندقية والشقق الشخصية. يشتمل على أيضا المطاعم والبارات والمحلات التجارية والخدمات المختلفة. يوفر كمبوند كازا أيضا خدمات الصحة والرعاية الصحية والخدمات التعليمية.

يعتبر كمبوند كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مشروعا متكاملا يوفر الأنشطة الإجتماعية والترفيهية. يوفر أيضا الوصول إلى الخدمات العامة والخدمات الاجتماعية، ويوفر الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق الجوية. يوفر المشروع أيضا الوصول إلى المحطات المركزية والخدمات المحلية.

يعتبر كمبوند كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مشروعا متكاملا للحياة الإسكندرية. يوفر أنشطة تجارية وسكنية وخدمات تعليمية وصحية وأخرى. يوفر أيضا الوصول إلى الخدمات العامة والخدمات الاجتماعية، والطرق الرئيسية والطرق الجوية. يشمل المشروع الأجنحة المنزلية والمباني الشقق، والشقق الفندقية والشقق الشخصية. يوفر كمبوند كازا أيضا الوصول إلى المحطات المركزية والخدمات المحلية.