منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى كازا - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB39168
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
337 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر هي واحدة من أكثر الطرقات الصحراوية شعبية في الوطن العربي. يبلغ مسافة الطريق من القاهرة إلى الاسكندرية حوالي ثلاثين كيلومتراً. وتتضمن الطريق عدداً من الأشياء المختلفة التي يمكنك زيارتها، ومنها مشاهدة خلفيات الصحراء والشواطئ الطبيعية والمناطق الحيوية المختلفة والمتاحف والمعالم الثقافية والأطعمة المحلية المختلفة.

وتشمل الطريق أيضًا العديد من المناطق الخضراء الجميلة والحدائق الخضراء المحيطة بالطريق. يمكنك التمتع بالطبيعة والشعور بالحرية والحياة الطبيعية في هذه المناطق الخضراء الجميلة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالشواطئ الصحراوية الخلابة والمشاهدة الطبيعية الجميلة التي تجعلك تشعر بالحرية والسعادة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من المناطق الحيوية المختلفة، والتي تشمل مطاعم ومقاهي ومحلات الأزياء والأحذية والأجهزة المنزلية.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة في كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر، ومنها الغوص والسباحة والتزلج والركوب والصيد والألعاب الرياضية والطعام المحلي والشراب المحلي والتسوق والسياحة الثقافية والأنشطة الإجتماعية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الطبيعية الرائعة في كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b60c6-171a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632