شقق 5 غرف للايجار فى كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5 غرف شقة للإيجار فى كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5    3
رقم الإعلان: GB34822
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هي طريق عبر الصحراء المصرية المشهورة بأنها تشبه حلقة رئيسية تشكيلية لطريق السير الصحراوي الشهير. يبدأ هذا الطريق في مدينة القاهرة، وينتهي في مدينة الاسكندرية، ويمثل طريقاً حول البحر الابيض المتوسط بطول حوالي 500 كيلومتر.

ويقع هذا الطريق في الصحراء المصرية الجافة، ويشمل العديد من المناطق الصحراوية التي تشهد الطقس الحار والجو الجاف. يشهد هذا الطريق كذلك العديد من الأشياء الجميلة التي يمكن للمسافرين الاستمتاع بها، كالصحراء الجميلة، والطبيعة الخلابة، والأشجار الطيبة، والشواطئ الجميلة، والمشاهد الخلابة التي تشهدها الصحراء المصرية.

يوفر هذا الطريق أيضاً العديد من الفرص الرائعة للمغامرات الصحراوية، مثل المشي في الصحراء، والغطس في البحيرات، والتجول في الصحراء، والسفر بالحصان أو الجمل. يشتمل هذا الطريق أيضاً على العديد من المعالم السياحية المشهورة التي يمكن للسائح الاستمتاع بها، مثل المتحف الصحراوي الشهير في الاسكندرية، والمنطقة الحيوية الخلابة في البحيرات المحيطة.

وتشكل كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي عبر الصحراء المصرية طريقاً رائعاً وجميلاً للسفر. يوفر هذا الطريق الكثير من المغامرات والتجارب الجميلة، والذي يجعله أحد الطرق الأكثر مشاهدة في مصر.