تاون هاوس للبيع فى كازا

2 غرف تاون هاوس للبيع فى كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    4
رقم الإعلان: GB34171
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
306 م2
مساحة المبنى:
192 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

تعد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي من أهم الطرق في مصر، حيث تعبر هذه الطريق عدة محافظات وتوفر ربطًا بين العاصمة المصرية والمدينة الساحلية الشهيرة إسكندرية، وتضمن سلامة وسهولة التنقل للمواطنين والزائرين.

وتشتهر هذه الطريق بوجود مدينة كازا بالقرب منها، حيث تعد كازا من المدن التابعة لمحافظة الجيزة، وتبعد عن مدينة الإسكندرية حوالي 150 كيلومترًا. وتضم المدينة عددًا من المؤسسات التجارية والخدمية، بالإضافة إلى المستشفى الجامعي لخدمات التأمين الصحي.

كما تشتهر كازا بأشجار نخيلها المثيرة للإعجاب، حيث يُستخدَم جزء من هذه الأشجار في صُنع أغصان خلافات "الفانوس" التقليدي في شهر رمضان. كذلك تُستخَدَم أوراق هذه الأشجار في صُنع سجائِر "البورِّى" التقليديَّة.

ولإبراء ذِمَّتِى فإِلى جانب جَذابِية طبْيْعَتِهَا، فإِلى جانب ذلك يُستغْلَى موْقِعُ كاسَّ بشكْلٍ استثْمارىٍ فى إِطار تطوير شبكات المُحورات فى مصْرو يُستغْلَى أیضً ا فى إطار تطوير قطارات المروحية للاستخدام فى نقل المسافرو إلى مدينة 6 أكتوبر.

ولأجْل ذلك يُؤكَّد خبراء استثْمار أ ن هذه المدينة ستشْهَد ازدهارً ا قادِمً ا خصوصً ا بع د تطور شبكات المحورات بهذه المدينه