تاون هاوس للبيع فى كمبوند كازا

تاون هاوس 2 غرف للبيع فى كازا - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    4
رقم الإعلان: GB136720
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
306 م2
مساحة المبنى:
192 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر، وهو عبارة عن مشروع سكني فاخر يتميز بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة التي يوفرها. يتم تطوير المشروع من قبل المطور العقاري الرائد "كازا"، والذي يعد واحداً من أهم المطورين العقاريين في مصر.

يضم كمبوند كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس، ويتميز بالتصميم الحديث والفاخر والمساحات الواسعة والتشطيبات العالية الجودة. ويضم المشروع العديد من المرافق الفاخرة مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والمناطق الخضراء والمساحات الترفيهية، ويوفر أيضاً العديد من الخدمات الأساسية مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة وخدمات الصيانة.

يقع كمبوند كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في منطقة مارينا 5 بالقرب من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وهي منطقة حيوية تتميز بالعديد من المرافق والخدمات المهمة مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية. كما يتميز المشروع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والثقافية في القاهرة القديمة.

بشكل عام، إذا كنت تبحث عن مكان للعيش في مصر يتميز بالرفاهية والفخامة والتصميم الحديث، فإن كمبوند كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هو الخيار المثالي. يتميز المشروع بالمساحات الواسعة والتشطيبات العالية الجودة، ويضم العديد من المرافق الفاخرة والخدمات الممتازة التي تضمن لك تجربة مريحة وفاخرة في العيش في مصر. ويعد كمبوند كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي إحدى أفضل المشاريع العقارية في مصر، ويتميز بالتصميم الحديث والفاخر والموقع الاستراتيجي الذي يجعله مثالياً للأفراد والعائلات على حد سواء.