تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى كازا

تاون هاوس 2 غرف للبيع فى كازا - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    4
رقم الإعلان: GB119829
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
306 م2
مساحة المبنى:
192 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Casa Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب طريق الإسكندرية الصحراوي ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة مريح وسلمي لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتوفير مناطق معيشة واسعة ، مع تصميمات داخلية حديثة وأنيقة تعمل بشكل وظيفي ومرض جمالي.

تم تصميم Casa Cairo لتقديم نمط حياة فاخر لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. يضم المجمع ناديًا ، والذي يتضمن صالة رياضية ، وحمام سباحة ، وسبا ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم ومقهى ، بالإضافة إلى منافذ السوبر ماركت وتجارة التجزئة. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال وحديقة ، توفر بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب والاستكشاف.

تقع Casa Cairo في قلب طريق الإسكندرية الصحراوي ، مما يتيح سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية ووسائل الراحة في المدينة. يبعد المركب بضع دقائق بالسيارة من الأهرامات