تاون هاوس بموقع متميز للبيع في كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2 غرف تاون هاوس للبيع فى كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    4
رقم الإعلان: GB109566
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
306 م2
مساحة المبنى:
192 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر أحد أهم المشروعات العقارية الحديثة في البلاد، حيث يقع الكمبوند بموقع استراتيجي مميز على طريق القاهرة-الاسكندرية الصحراوي بجوار العاصمة الادارية الجديدة ومدينة بدر.

يتميز كمبوند كازا بتصميمه العصري الفريد والمناسب للأسلوب الحياة العصري والمريح، حيث يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الحديثة والتي تتميز بالتصميمات الجميلة والمتميزة، وبتوزيع داخلي مميز ومتناسق يحقق للسكان البيئة المناسبة للعيش الهادئ والمريح.

ويضم كمبوند كازا العديد من المرافق والخدمات المميزة التي توفر للسكان الراحة والترفيه، فهناك مراكز للتسوق والترفيه والترفيه والملاعب الرياضية والنوادي الصحية والخدمات الطبية والتعليمية والأمنية والحراسة على مدى 24 ساعة.

ويعتبر كمبوند كازا الخيار الأمثل للأسر الباحثة عن السكن الراقي والفاخر الذي يقدم مزايا الرفاهية والراحة والأمان، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالأجواء الطبيعية المحيطة به، والتي تتيح لهم فرصة الهروب من الضغوط اليومية واستكشاف الطبيعة المحيطة والتمتع بالأفضل. لذلك، يعد كمبوند كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر الخيار الأمثل للعيش في منطقة سكنية فريدة ومثالية.