شقة مفروشة للايجار فى كازا

شقة 3 غرف للإيجار فى كازا - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB101895
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
245 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعد كمبوند كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي من أحدث المجتمعات السكنية الفاخرة التي تم إنشائها في مصر، وذلك لما يتميز به من مميزات فريدة وراقية، حيث يحظى بإقبال كبير من الراغبين في الحصول على سكن راقي يتمتع بالرفاهية والخصوصية.

يتميز كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بموقعه الاستراتيجي الحيوي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، حيث يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية الأخرى، مثل مدينة بدر، مدينة العبور، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله رائعًا للعيش والاستثمار كذلك.

ويتضمن الكمبوند مجموعة من الخدمات والمرافق المعاصرة التي تجعله مستوعبًا شاملًا لجميع الاحتياجات الأساسية للمقيمين به، مثل نادي صحي بمساحة 72 فدانًا يضم ناديًا صحيًا متكاملاً، وملاعب لكرة القدم، وملاعب التنس، وحمامات سباحة، ومناطق أخرى لممارسة الأنشطة الرياضية.

ويتضمن الكمبوند أيضًا مدارسًا دولية كاملة بالإضافة إلى مراكز الشرطة والصيانة والأمن التي تعمل على مدار الساعة، إلى جانب مسجد، ومناطق تسوق وتجارية، ومساحات خضراء واسعة لتلائم الاحتياجات العائلية وتمنحهم بيئة حياتية هادئة ومريحة.

يتوفر في كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي شقق سكنية فاخرة مجهزة بكل التسهيلات الحديثة، فتأتي بعدة أنماط لتلبية جميع الاحتياجات المختلفة، داخل مباني مصممة على أحدث طراز، تتمتع بجمالية ديكورات مميزة وتشطيبات عالية الجودة، وبأفضل الاطلالات على المساحات الخضراء والمناظر الخلابة.

ويعد تملك شقة في كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي خيارًا رائعًا للباحثين عن حياة راقية مميزة، في مجتمع سكني متكامل يجمع بين الهدوء والرفاهية والرفاهية، وحيث يتمتعون بجميع الخدمات الأساسية والتضاريس الخلابة في أفضل الأماكن التي يمكن الحصول عليها في مصر.