منزل مزدوج للبيع بالتقسيط في كازافيردى

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كازافيردى القاهرة الجديدة

5    7
رقم الإعلان: GB77623
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
635 م2
مساحة المبنى:
493 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
View Of Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند كازافيردي الذي يتميز بالرفاهية والهدوء في القاهرة الجديدة بجوار كمبوند بالم هيلز و يتألف الكمبوند من عدة وحدات سكنية وكذلك منشآت ترفيهية وخدمات تخدم سكان الكمبوند. يتمتع كازافيردي بتصميم هندسي مذهل ومناظر طبيعية خلابة، ويقدم خدمات ومرافق متميزة لتلبية احتياجات السكان.

يقدم كمبوند كازافيردي العديد من أنواع الوحدات السكنية المختلفة المناسبة لجميع الأذواق، وتتضمن الشقق والفيلات الخاصة، بالإضافة إلى تصميمات داخلية مميزة ومشرقة تجعل من المنزل مكانًا مريحًا وجميلًا للعيش.

ويشتمل الكمبوند أيضًا على مرافق رياضية وترفيهية على أحدث الطرازات، بما في ذلك ملاعب التنس والسلة والجمباز ومساحات كبيرة للمشي والركض. ويتضمن المنتجع مسابح داخلية وخارجية، وصالات رياضية وساونا وحمامات بخار.

كما يوفر الكمبوند خدمات مريحة للغاية للسكان، بما في ذلك خدمات الأمن على مدار الساعة، وخدمات الصيانة والنظافة، وأماكن لوقوف السيارات ومراكز تسوق ومطاعم ومقاهي.

فإذا كنت تبحث عن الرفاهية والهدوء والراحة في المعيشة، فستجد كمبوند كازافيردي في القاهرة الجديدة هو الخيار الأمثل. تختلف الأسعار حسب نوع الوحدة والمساحة والموقع في الكمبوند، ولكنها تبدأ بأسعار منتظمة للغاية، وتوفر فرصًا ممتازة للاستثمار والعيش في القاهرة الجديدة.