منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع فى كازافيردى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى كازافيردى - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB120933
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
370 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Casa Verde هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 72 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية أحجام واحتياجات الأسرة المختلفة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم.

واحدة من الميزات البارزة في Casa Verde هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة هادئة وسلمية ، مع الكثير من المساحات الخضراء والحدائق. من المخطط بعناية المناظر الطبيعية لتوازن بين الجمال الطبيعي والتصميم الحديث.

تتميز Casa Verde أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. يحتوي المركب على نادي يتضمن صالة رياضية وحمام سباحة وسبا. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى مسار الركض.

يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، مع مركز تجاري يتضمن مجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي ، مما يوفر للمقيمين مجموعة من خيارات الطعام.

كاسا