فيلا ريسيل بسعر لقطة فى كازابيانكا

3 غرف فلل للبيع فى كازابيانكا الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB144896
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يقع كمبوند "كازابيانكا" في منطقة الساحل الشمالي في مصر، ويعتبر واحدًا من أفضل المشاريع السكنية الفاخرة في المنطقة. يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس.

يتميز كمبوند "كازابيانكا" بموقعه المثالي على الساحل الشمالي، ويطل على البحر الأبيض المتوسط، مما يوفر للسكان إطلالة خلابة على المناظر الطبيعية الخلابة. ويتميز التصميم الداخلي للوحدات السكنية بالأناقة والرفاهية والتصميم العصري.

يتميز المشروع بوجود العديد من المرافق والخدمات المتاحة للسكان، مثل المسابح والصالات الرياضية والحدائق الجميلة والمناطق الترفيهية والأماكن المخصصة للشواء والتنزه في الهواء الطلق، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار الساعة.

يتميز الموقع بقربه من العديد من المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي في منطقة الساحل الشمالي، مما يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى الخدمات والمرافق التي يحتاجونها.

يتاح للمشترين شراء وحدات سكنية في "كازابيانكا" بأسعار معقولة، ويمكن شراؤها بالدفع النقدي أو بالتقسيط على فترات طويلة. وتتوفر الوحدات بأحجام وتصاميم مختلفة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

يمكن للمشترين التواصل مع شركات العقارات المتخصصة للحصول على مزيد من المعلومات وترتيب زيارة للوحدات المتاحة. كما يمكن الحصول على التمويل من البنوك المصرية لشراء الوحدات والتقسيط على فترات طويلة.

إذا كنت تبحث عن منزل فاخر في منطقة الساحل الشمالي في مصر، فإن كمبوند "كازابيانكا" يعد خيارًا رائعًا للشراء. يوفر لك المشروع العيش في مكان هادئ ومريح، ويضم جميع المرافق والخدمات التي تحتاجها للعيش براحة وأمان. لذلك، يمكنك التواصل مع شركات العقارات المتخصصة للحصول على مزيد من المعلومات حول شراء وحدة سكنية في "كازابيانكا".


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a0850-3e57.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632