فلل للبيع فى كازابيانكا

فلل 3 غرف للبيع فى كازابيانكا - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB110989
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يقع كمبوند كازابيانكا في الساحل الشمالي في مصر على مساحة 380 فدانًا، وهو وجهة فاخرة لمحبي الأسلوب الحيوي العصري والحياة المستقرة في الطبيعة الخضراء. وقد تم تصميم المجتمع ليتناسب مع جميع مستويات الحياة مع وجود الفيلات الفاخرة والترتيب الخاص بالمنازل، والوديعة البحرية المرئية والعديد من الأنشطة الترفيهية والتجارية التي يقدمها المجتمع.

تحتوي الفيلات على تصميمات استثنائية ومساحات واسعة تسمح بالترفيه والاسترخاء. ويمكن للسكان الاختيار من بين الفيلات الأحادية والمزدوجة والتوأم والفيلات المعزولة التي تمزج بين خصوصية العيش وتجربة المجتمع. وتتراوح المساحات من 165 مترًا إلى 580 مترًا مربعًا مع ثلاث إلى خمس غرف نوم مع بعض الفيلات تشمل المسابح الخاصة ومرافق الشواء.

يضم المجتمع أيضًا خدمات رفيعة المستوى ونادٍ رياضي ومركز صحي ونادي للأطفال. كما يتوفر للسكان الوصول إلى الشاطئ الخاص وخدمات الإنفاق البحري والبحيرات وحمامات السباحة والمتاجر والمطاعم ومنطقة اللعب.

يقع كمبوند كازابيانكا في موقع مميز في منطقة مارينا الساحلية بالقرب من العديد من الفنادق الفاخرة، ويتميز بالمناظر البانورامية الخلابة للبحر الأبيض المتوسط ​​والغابات الخضراء.

استثمارًا في كازابيانكا، يمكنك الحصول على المزيد من العائدات من خلال الإيجارات القصيرة الأجل للوحدات الخاصة بك على مدار العام بالإضافة إلى الانخفاض الحيوي في البرية ونظام أمطار البرية الساحرة التي تمتد من شهر سبتمبر إلى شهر يونيو، والتي يمكن أن توفر علاوة على جاذبية المنتجعات عندما تكون مواسم الاحتفالات تصل إلى الذروة.

بإجماليه، يوفر كمبوند كازابيانكا لسكانه ومستثمريه التوازن المثالي بين الحياة الفارهة في المنتجع والحياة الهادئة والخضراء في المساحة المحيطة به.