عيادة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة كارنيل بيزنس هب

عيادات للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98947
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Kernel Business Hub هو مركز أعمال جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم Hub لتوفير مجموعة كاملة من الخدمات للشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة إلى الشركات القائمة. يوفر Hub مجموعة متنوعة من المساحات المكتبية وقاعات الاجتماعات وخدمات المكاتب الافتراضية لمساعدة الشركات على النمو والنجاح.

يقع مركز الأعمال في قلب New Cairo ، وهي منطقة تجارية سريعة النمو في مصر. الموقع مثالي للشركات التي تتطلع إلى إنشاء وجود في المنطقة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام.

يوفر المحور مجموعة من المساحات المكتبية ، بما في ذلك المكاتب الخاصة ومساحات العمل المشتركة ومساحات العمل. كل مكتب مؤثث بالكامل ومجهز بالإنترنت عالي السرعة وخطوط الهاتف وغيرها من وسائل الراحة الأساسية. تم تصميم المكاتب لتكون مرنة ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة لكل شركة.

بالإضافة إلى مساحات المكاتب ، يوفر المحور أيضًا غرف اجتماعات ومساحات أحداث. تم تجهيز غرف الاجتماعات بتكنولوجيا حديثة ويمكنها استيعاب مجموعات من مختلف الأحجام. تعد مساحات الأحداث مثالية لاستضافة المؤتمرات والندوات وغيرها من الأحداث التجارية.

بالنسبة للشركات التي لا تتطلب مكتبًا ماديًا ، يقدم Hub أيضًا خدمات المكاتب الافتراضية. يتضمن ذلك عنوان عمل مرموق ، ومعالجة البريد ، والهاتف

Types