محلات 29 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92112
3,190,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,190,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أطلقت شركة Affix Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع لها ، Compound Kernel Business Hub ، الواقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات رواد الأعمال والشركات التي تبحث عن مساحة عمل حديثة ومبتكرة.

يعد مركز Kernel Business Compound عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يوفر مجموعة من الوحدات التجارية والسكنية. يمتد المشروع على مساحة 14000 متر مربع ويتألف من برجين ، أحدهما للمكاتب والآخر للشقق. يتكون برج المكاتب من 10 طوابق ، بينما يحتوي البرج السكني على 11 طابقًا.

يتميز برج المكاتب بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، وقاعات اجتماعات ، وقاعات المؤتمرات ، ومركز أعمال. يحتوي البرج أيضًا على منطقة لوبي واسعة ومكتب استقبال للترحيب بالزوار والعملاء. يوفر برج الشقق مجموعة من شقق واحدة واثنين أو ثلاث غرف نوم ، كل منها مصمم لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة.

يقع مركز أعمال Kernel Compound في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ، مثل طريق القاهرة سويز وطريق القاهرة الحلقية ، مما يجعل من السهل على الشركات التواصل مع أجزاء أخرى من المدينة. المشروع

Types