محل للبيع فى القاهرة الجديدة كارنيل بيزنس هب

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB87047
7,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يُعدّ كمبوند كارنيل بيزنس هب واحدًا من أكثر المجمّعات السكنية رقيًّا وحصريةً في القاهرة الجديدة، ويأتي دلك بسبب تميزه بموقع متميّز جدًا بمنطقة الجولف بالتجمع الخامس.

تتميز الوحدات السكنية بالمشروع بأنها تمتلك تصميم فريد ومعماريًّا أنيقًا، فضلاً عن أنها مشتملة على العديد من الخدمات التي يحتاجها السكان. حيث يتميز المشروع بوجود مسبح ؛ وحديقة ؛ ونادي صحي ؛ وملاعب للتنس والأطفال وكرة القدم وكرة السلة والجولف؛ ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات فاخرة.

أهم ما يميز المشروع هو موقعه الاستراتيجي الحيوي جدًا، فهو قريب من شارع التسعين الجديد وطريق السويس ويتضمن قربه إلى أهم الأحياء في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، مثل القطامية والنرجس ومدينتي، وهذا يعطي السكان فرص الوصول بسهولة وسرعة إلى كافة المواقع الرئيسية بالإضافة إلى الحياة التجارية والترفيهية.

يمكن للمهتمين بالعيش في كمبوند كارنيل بيزنس هب إلقاء نظرة على تصميم الوحدات السكنية الموجودة بالمشروع، والتي تتوفر بعدد مختلف من الغرف وبمساحات متنوعة تناسب الاحتياجات المختلفة.

بشكل عام، يُعدّ كمبوند كارنيل بيزنس هب مكانًا مميزًا للعيش في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتقديم حياة مريحة وممتعة، بالإضافة إلى كونه لوجهة مميزة للعديد من المستثمرين والعملاء المرغوبين في الاستثمار في سكنٍ مصمم بطريقة فريدة ومتطورة.

Types