محل 65 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB82548
9,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند كارنيل بيزنس هب هو كمبوند تجاري متكامل يقع في القاهرة الجديدة، مصر. وهو مشروع تجاري يشتمل على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تشمل التجزئة والمبيعات الجملة، والأثاث المنزلي والمكتبي، والخدمات المالية، والتصميم الداخلي، والخدمات الصحية والترفيهية، والخدمات الإلكترونية والتسويق.

ويشتمل كمبوند كارنيل بيزنس هب على العديد من الأنشطة التجارية المختلفة. يشتمل الكمبوند على محلات التجزئة الصغيرة والمتوسطة، والمحلات التجارية الجملة، والمحلات التجارية التصنيعية، والمحلات التجارية الخاصة، والمحلات التجارية الإلكترونية، والمحلات التجارية التسويقية، والمحلات التجارية الخدمية. ويشتمل الكمبوند أيضا على محلات الأثاث المنزلي والمكتبي، والخدمات المالية والخدمات الصحية والترفيهية.

ويشتمل كمبوند كارنيل بيزنس هب على مجموعة كبيرة من الخدمات التي تساعد المستثمرين والشركات في التحقيق من أهدافهم التجارية. يوفر الكمبوند العديد من الخدمات الخاصة بالتسويق الإلكتروني، والتصميم الداخلي، والتحليل الإحصائي، والخدمات التجارية الأخرى.

ويوفر كمبوند كارنيل بيزنس هب أيضا خدمات التسويق الإلكتروني للمستثمرين والشركات. يوفر الكمبوند خدمات التسويق الإلكتروني المختلفة، مثل التسويق الرقمي، والتسويق الإجتماعي، والتسويق الإلكتروني التجاري، والتسويق المباشر، والتسويق الإلكتروني الأخرى.

ويوفر كمبوند كارنيل بيزنس هب أيضا خدمات التصميم الداخلي للمستثمرين والشركات. يوفر الكمبوند العديد من الخدمات الخاصة بالتصميم الداخلي، مثل التصميم الداخلي للمحلات التجارية، والمباني التجارية، والمحلات التجارية الخاصة، والمحلات التجارية الإلكترونية، والمحلات التجارية التسويقية، والمحلات التجارية الخدمية.

Types