محل تجاري للبيع بالتقسيط في كارنيل بيزنس هب

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB74394
6,096,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,096,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
127,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند كارنيل بيزنس هب من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة على يد مطور العقارية "افيكس للتطوير العقاري". تمتد مساحة المشروع على مساحة 295 فدانًا، ويضم كارنيل بيزنس هب العديد من المباني التجارية والإدارية الفخمة، بالإضافة إلى الشقق السكنية الفاخرة.

تم تصميم المشروع بأعلى معايير الجودة، وتم استخدام أفضل المواد والتقنيات في إنشاء كل وحدة. يتميز المشروع بتصميماته المميزة والفريدة، حيث يتوفر فيه الكثير من المساحات الخضراء والمرافق الفاخرة، فضلاً عن مسبح كبير وجيم ومناطق للعب الأطفال.

يقع كارنيل بيزنس هب في منطقة اللوتس الجديدة بالقاهرة الجديدة، وهي منطقة متميزة توفر العديد من المرافق والخدمات الحيوية الهامة، مثل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية الكبرى. كما أنها توفر مجموعة واسعة من الفنادق والمطاعم والمتاجر وغيرها من المرافق الأخرى التي تلبي احتياجات جميع سكان المنطقة والمناطق المجاورة لها.

تتوفر في كارنيل بيزنس هب وحدات سكنية مختلفة تناسب متطلبات العملاء المختلفة، حيث يتم تقديم شقق بمساحات مختلفة تتراوح بين 90 متر مربع و 200 متر مربع. كما يوفر المشروع أيضًا أجود الخدمات العقارية، حيث يتم توفير الأمن والحماية بشكل كامل، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والتنظيف والإدارة العامة للمشروع.

يسعى مطور العقارية "افيكس للتطوير العقاري" في كارنيل بيزنس هب لتوفير بيئة عمل مناسبة لجميع العملاء، من خلال توفير أفضل الخدمات والمرافق والشقق السكنية المريحة والمتفوقة. وبالتالي، يتم تسويق المشروع بما يتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة وتوقعاتهم. وهذا ما يجعل كارنيل بيزنس هب من الأماكن الرائدة في القاهرة الجديدة للعيش والعمل بالإضافة إلى الاستثمار.

Types