محل 29 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB62754
3,190,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,190,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة مصر هو مشروع مشترك مصري مؤسس من قبل الشركة المصرية الحديثة للاستثمار الصغير ومؤسسة عربية للاستثمار الصغير. يهدف المشروع إلى توفير منصة للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة للاستثمار في المشاريع التجارية الجديدة والمشاريع الإستثمارية الجديدة.

يشتمل المشروع على مراكز للاستثمار الصغير والمتوسط والكبير، والمراكز الإدارية والتجارية والخدمات المصغرة، والمراكز التجارية والخدمات التجارية المصغرة، والمراكز الإدارية الجديدة والمراكز التجارية الجديدة، والمراكز الإدارية الصغيرة والكبيرة، ومراكز التجارة الإلكترونية، والخدمات المختلفة للشركات. ويوفر المشروع أيضا خدمات الاستشارات الإدارية والتجارية والإستثمارية والإدارية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. كما يوفر المشروع خدمات الإستشارات التجارية والإدارية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

يعد المشروع من أكثر المشاريع الإستثمارية فائدة في مصر، وهو مشروع رائد في مجال الاستثمارات الصغيرة في الدول العربية. يوفر المشروع القاهرة الجديدة مصر خدمات متكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، ويعد من المشاريع الإستثمارية المثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

Types