محل 110 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB58470
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر "كارنيل بيزنس هب" مشروعًا تجاريًا وإداريًا متكاملًا يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي المثالي والمصمم بعناية لتلبية جميع متطلبات الأعمال والتجارية.

يحتوي الكمبوند على مبان تجارية وإدارية تتوفر فيها جميع الخدمات التي يحتاجها المستأجر والزائر. يتوفر بالمشروع ما يقرب من 30 مبنى بإجمالي مساحة تأجيرية تقدر بـ 300 ألف متر مربع.

تتوفر في مشروع كارنيل بيزنس هب مساحات مكاتب متنوعة بدءًا من مكاتب المحاماة ومكاتب الشركات الصغيرة وحتى المكاتب الكبيرة للمؤسسات الكبيرة. تصمم المكاتب بأحدث التقنيات وتتوفر فيها مجموعة جميلة من المرافق التي تضم إعدادات الإنترنت السريع ومناطق الاستراحة وغرف النوم والحمامات ومواقف السيارات والأمن على مدار الساعة.

يتمتع مشروع كارنيل بيزنس هب بموقع متميز بالقرب من المترو وشارع التسعين الشمالي والطريق الدائري، مما يجعل الوصول إليه سهلًا ومريحًا.

هناك العديد من المرافق المتوفرة داخل المشروع لمساعدة المؤسسات على تلبية احتياجاتها الاحتياجات. يوجد في المشروع مرافق صحية ومطاعم ومقاهي ومحلات بيع بالتجزئة. كما توفر العديد من المناطق الخضراء في المشروع مساحات مفتوحة للاسترخاء والتجمع مع الزملاء وتحقيق الارتباط الاجتماعي.

باعتباره واحدًا من أكبر المشاريع التجارية والإدارية في القاهرة الجديدة، يجلب مشروع كارنيل بيزنس هب فرصًا رائعة للمؤسسات لتوسيع نطاق أعمالها وتحقيق المزيد من النجاح.

في الخلاصة، يعد مشروع كارنيل بيزنس هب مركزًا تجاريًا عالي الجودة يتوفر فيها كل مستلزمات العمل والتجارة. يتميز بموقعه المركزي الرائع والمرافق الفاخرة وبما يوفره من مميزات عديدة، يمكن لمؤسستك أن توفر لنفسه

Types