محل 45 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB56907
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كوني وكيل تأمين، فإنه يجب عليّ البقاء على دراية بآخر المستجدات في المناطق التي يعيش فيها عملائي أو التي يفكرون في شراء عقارات فيها. إحدى تلك المناطق التي شهدت نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة هي كارنيل بيزنس هب في القاهرة الجديدة بمصر.

كارنيل بيزنس هب هي منطقة تجارية متكاملة الخدمات تتكون من مجموعة متنوعة من المباني والمرافق التجارية والتجزئة. يقع المشروع في المنطقة الشرقية من القاهرة الجديدة بجوار مدينة الرحاب ومدينتي. وهذا يجعله وجهة مثالية لرجال الأعمال ورؤساء الشركات والعاملين في مجال الأعمال والتجزئة والضيوف.

يوجد في كارنيل بيزنس هب مجموعة من المعالم الرئيسية مثل مركز I-Business ومجمع I-Mall وأيضاً أبراج I-Park والمقر الرئيسي لشركات كبرى. يضم المشروع أيضاً مساحات تجارية ومكاتب ومراكز للأعمال يجعلها مثالية للشركات الناشئة والمؤسسات الكبرى والمستثمرين الذين يرغبون في امتلاك مكان لمقر عملهم.

من وجهة نظر التأمين، من المهم أن يتأكد مالكو العقارات في كارنيل بيزنس هب من وجود تغطية كافية للحماية من أجل حماية استثمارهم. قد تشمل هذه التغطية التأمين على تلف الممتلكات والمسؤولية وحتى التأمين على السفر لأولئك الذين يخططون لقضاء فترات زمنية طويلة في المنطقة.

وبالنسبة لي كوني وكيل تأمين، فإن مسؤوليتي تساعد عملائي على الحصول على التغطية الأمثل لحماية استثماراتهم وممتلكاتهم فضلاً عن إيجاد التغطية المناسبة لحماية السكان الدائمين واللاجئين.

بشكل عام، مشروع كارنيل بيزنس هب هو أحدث المشاريع التي تركز على تجارة التجزئة والأعمال في مصر. لذلك، من المهم العمل مع وكيل تأمين متخصص للتأكد من حصولك على التغطية الكافية المناس

Types