محل 120 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38437
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

شخصية كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة مصر في السنوات الأخيرة لتكون واحدة من المواطنين الأكثر انتشارًا في الدول العربية. حاليًا يعمل كأحد نادر المعتمدين من قبل البنك المركزي المصري علي تنمية الأقتصاد الإجتماعي والتعاون الاقتصادي المشترك.

كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة مصر هو رجل أعمال ومدير إدارة مشروعات ثرية يشغل حاليًا منصب نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار الخارجي في مصر. وهو كذلك المؤسس الثاني لمنظمة الاستثمار الإقتصادي مصر التي تتمتع بشعبية عالمية وتتضمن تطوير خطط الإدارة الاجتماعية والاقتصادية لإحداث التشدد في المشروعات الخاصة والحكومية.

وقد أسس كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة مصر بعض الشركات الرائدة في مصر مثل الشركة القطرية للاستثمار والمشروعات الخاصة، وشركة Asy Capital البيزنسية المجتمعية، وشركة Eastern Ventures البيزنسية المؤسسة. كما أسس كارنيل لجنة التنسيق الدولية المحلية المؤسسة للمساعدة في تطوير الشركات العربية بالتعاون مع المنظمات الدولية.

وشارك كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة مصر في مجموعة من المؤتمرات الدولية والمناقشات التي تهدف إلى التعاون الاقتصادي بين مختلف الدول، بما في ذلك يونسيونف وأوسد وأمم أفريقيا المتحدة والجمعية العربية السعودية. لديه أيضًا درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة سينت لودج، وهو من أنشط الأعضاء في بعض الجمعيات المهنية الدولية.

Types