كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة محل 140 متر للبيع

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126899
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

بالتأكيد! يعد Compound Kernel Business Hub في القاهرة الجديدة بمصر مركز أعمال حديث يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات لمساعدة الأعمال على الازدهار. يتيح المركز حلولًا للمكاتب المجهزة بالكامل وحلولًا للمكاتب الافتراضية، ويتناسب المركز مع احتياجات المؤسسات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.
يوفر المركز مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وخدمات الطباعة والمسح الضوئي وغرف الاجتماعات ومنطقة استقبال مع موظفين محترفين. واحدة من الميزات الفريدة للكمبوند هي مساحة الأحداث المخصصة، التي يمكن استخدامها للندوات والمؤتمرات والأحداث الشركاتية الأخرى.
بالإضافة إلى الحلول المكتبية التقليدية، يوفر المركز فضاءات العمل المشتركة التي تتيح للأفراد والفرق الصغيرة العمل في بيئة تعاونية. تم تصميم المناطق المشتركة لتعزيز الإبداع والابتكار، مع مقاعد مريحة وديكور حديث والكثير من الضوء الطبيعي.
يقع Compound Kernel Business Hub في قلب القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أكثر المناطق نشاطًا في المدينة. توفر هذه الموقع الحيوي سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام والمطاعم ومراكز التسوق.
بشكل عام، يوفر Compound Kernel Business Hub مجموعة شاملة من الخدمات ووسائل الراحة لمساعدة الأعمال على النجاح في بيئة عمل حديثة ومرنة.

Types