كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة محل 45 متر للبيع

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125925
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Kernel Business Hub هو مركز أعمال حديث يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنها منشأة حديثة تقدم مجموعة من الخدمات للشركات من جميع الأحجام. تم تصميم The Hub لتوفير بيئة مهنية ومريحة لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة والشركات المنشأة للعمل والشبكة والنمو.

يقع مركز الأعمال في مكان استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أسرع المناطق التجارية نمواً في مصر. يمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية وهي على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولية. الموقع مثالي للشركات التي ترغب في أن تكون قريبة من وسط المدينة أثناء الاستمتاع ببيئة سلمية وهادئة.

يوفر مركز Kernel Business Hub Compound مجموعة من الخدمات لعملائها. وتشمل هذه المكاتب المفروشة بالكامل وقاعات الاجتماعات وقاعات المؤتمرات وخدمات المكاتب الافتراضية. تم تجهيز المكاتب بالأثاث الحديث والإنترنت عالي السرعة والتكنولوجيا الحديثة لضمان أن الشركات يمكن أن تعمل بكفاءة وفعالية.

تم تصميم غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات لاستيعاب أحجام المجموعات المختلفة ومجهزة بالمعدات السمعية البصرية والألواح البيضاء وجهاز العرض. هذا يجعلها مثالية لاستضافة الاجتماعات والجلسات التدريبية والعروض التقديمية.

تم تصميم خدمات المكاتب الافتراضية التي تقدمها مركز Kernel Business Hub لتزويد الشركات بصورة احترافية

Types