مكاتب إدارية متشطبة 42 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110129
2,940,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,940,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند كارنيل بيزنس هب في القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع العقارية التي توفرها مصر. يقع الكمبوند في موقع متميز في القاهرة الجديدة، بالقرب من المقرات الدبلوماسية ومطار القاهرة الدولي.

يتميز كمبوند كارنيل بيزنس هب بتصميم فريد من نوعه وأسلوب عصري يتناسب مع احتياجات الأعمال والأنشطة التجارية، حيث يحتوي الكمبوند على مساحات تجارية ومكاتب، بالإضافة إلى شقق فاخرة للعيش فيها، ومرافق ترفيهية وخدمات أخرى.

تقدم الشقق الراحة والفخامة للمقيمين الذين يستطيعون العيش في بيئة حصرية ومحاطة بالحدائق والبحيرات ومرافق اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية. كما تتوفر مساحات تجارية ومكاتب مجهزة وغرف اجتماعات للأعمال وبها تقنية حديثة، تساعد على إنجاز الأعمال بكفاءة وسهولة.

يضم الكمبوند أيضاً عدداً من المرافق الأخرى، مثل المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية، كما يوفر الكمبوند حمامات سباحة وصالات لياقة بدنية مدعومة بأحدث الآلات ومطابخ مجهزة بالكامل.

يعتبر كمبوند كارنيل بيزنس هب مكانًا مثاليًا للراغبين في الاستثمار أو الإقامة في القاهرة الجديدة، حيث يجمع بين الحياة العملية والحياة الخاصة في بيئة هادئة ومريحة. وبفضل الموقع الجغرافي المميز والمرافق والخدمات المتوفرة، فإن كمبوند كارنيل بيزنس هب يعتبر خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في العيش والعمل في القاهرة الجديدة.

Types