مكاتب متشطبة 35 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109123
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
102,857 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Kernel Business Hub هو مركز أعمال جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المحور لتوفير بيئة مريحة ومهنية لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة والشركات المنشأة للعمل والنمو.

يوفر مركز الأعمال مجموعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك المكاتب المفروشة بالكامل ، وقاعات الاجتماعات ، والإنترنت عالي السرعة ، ومرافق الطباعة والمسح ، ومنطقة الاستقبال. تتوفر المكاتب بأحجام مختلفة لاستيعاب الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز أعمال kernel المركبة هو موقعه. يقع المحور في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أسرع المناطق التجارية نمواً في مصر. New القاهرة هي موطن للعديد من الشركات متعددة الجنسيات ، بما في ذلك Microsoft و IBM و Vodafone ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى توسيع عملياتها في مصر.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي ، يوفر Compound kernel Business Hub أيضًا مجموعة من خدمات الدعم لمساعدة الشركات على النمو. تشمل هذه الخدمات الاستشارات التجارية والتسويق والعلامات التجارية والخدمات القانونية والمحاسبة ، والوصول إلى شبكة من المستثمرين والموجهين.

يستضيف مركز الأعمال أيضًا أحداث التواصل وورش العمل العادية لمساعدة الشركات على التواصل مع رواد الأعمال الآخرين وخبراء الصناعة. توفر هذه الأحداث فرصة للشركات للتعلم من بعضها البعض وتبادل الأفكار والتعاون عليها

Types