مكتب متشطب 42 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108467
2,940,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,940,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أطلقت شركة Affix Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مركزًا للأعمال المركبة في القاهرة الجديدة. المشروع هو تطور متعدد الاستخدامات يهدف إلى توفير بيئة أعمال نابضة بالحياة وديناميكية لأصحاب المشاريع والشركات.

يقع مركز Kernel Business Compound في قلب القاهرة الجديدة ، وهو أحد أكثر المناطق السكنية والتجارية المرغوبة في مصر. ينتشر المشروع على مساحة 12000 متر مربع ويتألف من مجموعة من المساحات التجارية والمكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم.

تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة إلى الشركات القائمة. تتوفر المساحات التجارية بأحجام مختلفة ، تتراوح من 50 مترًا مربعًا إلى 500 متر مربع ، ويمكن تخصيصها لتلبية المتطلبات المحددة للشركات.

تم تجهيز مركز أعمال Kernel Compound بمرافق ووسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومساحة وافرة ومواقف ومواقف ومساحة ومجموعة من المنشآت الترفيهية. يتميز المشروع أيضًا بحديقة على السطح ، والتي توفر بيئة هادئة وسلمية للموظفين للاسترخاء والاسترخاء.

تم تصميم المشروع لتعزيز التعاون والشبكات بين الشركات. تقع منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم في موقع استراتيجي لتشجيع حركة المرور على الأقدام وخلق جو حيوي وصاخب

Types