محل تجاري 50 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107307
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Kernel Business Hub هو مركز أعمال حديث يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنها منشأة حديثة توفر مجموعة واسعة من الخدمات للشركات من جميع الأحجام. تم تصميم المحور لتوفير بيئة عمل احترافية ومريحة تفضي إلى الإنتاجية والنمو.

يقع المركب في مكان استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أسرع المناطق التجارية نمواً في مصر. يمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية وهي على بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولية. يجعل موقع المحور مكانًا مثاليًا للشركات التي تتطلب سهولة الوصول إلى النقل وغيرها من وسائل الراحة.

يوفر مركز Kernel Business Hub Compound مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجات الشركات من جميع الأحجام. يوفر المحور مكاتبًا مفروشة بالكامل ، وقاعات اجتماعات ، ومرافق للمؤتمرات المجهزة بأحدث التقنيات. المكاتب متوفرة بأحجام وتكوينات مختلفة ، مما يجعل من السهل على الشركات اختيار تلك التي تناسب احتياجاتها.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم Hub أيضًا خدمات مكاتب افتراضية ، والتي تتيح للشركات أن يكون لها عنوان احترافي ورقم هاتف دون الحاجة إلى مكتب فعلي. تعتبر هذه الخدمة مثالية للشركات التي بدأت للتو أو تلك التي لا تتطلب مساحة مكاتب مادية.

المحور أيضا

Types