محل تجاري 48 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106496
6,096,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,096,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
127,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أطلقت شركة Affix Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مركز أعمال Kernel Compound في القاهرة الجديدة. من المقرر أن يصبح هذا المشروع الجديد مركزًا للأعمال والابتكار ، حيث يوفر مجموعة من المرافق والخدمات لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة.

يقع مركز أعمال Kernel المركبة في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر. يمتد المشروع أكثر من 10000 متر مربع ويتألف من مجموعة من المرافق ، بما في ذلك المساحات المكتبية ، ومساحات العمل المشترك ، وغرف الاجتماعات ، ومساحات الأحداث.

تم تصميم مساحات المكاتب لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة إلى الشركات القائمة. تعد مساحات العمل المشتركة مثالية للمصدرين المستقلين ورجال الأعمال والفرق الصغيرة التي تبحث عن مساحة عمل مرنة وتعاونية. تم تجهيز غرف الاجتماعات بتكنولوجيا حديثة ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 20 شخصًا ، مما يجعلها مثالية للعروض التقديمية وورش العمل وجلسات التدريب. يمكن أن تستضيف مساحات الحدث ما يصل إلى 200 شخص ومناسبة للمؤتمرات والندوات وأحداث التواصل.

بالإضافة إلى المرافق ، يقدم مركز Kernel Business Compound أيضًا مجموعة من الخدمات لدعم الشركات ورجال الأعمال. وتشمل هذه الاستشارات التجارية ، والخدمات القانونية والمالية ، والتسويق والعلامات التجارية ، ودعم تكنولوجيا المعلومات. الغاية

Types