مكتب متشطب 35 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106134
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
102,857 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أطلقت شركة Affix Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع لها ، Compound Kernel Business Hub ، الواقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مما يوفر مجموعة من المساحات التجارية والإدارية التي تكون وظيفية ومرضية من الناحية الجمالية.

ينتشر مركز Kernel Business Compound على مساحة 15000 متر مربع ويتألف من أربعة مبان ، ولكل منها تصميمها وميزاتها الفريدة. يتم ربط المباني من قبل فناء مركزي ، والذي يعمل كمساحة مشتركة للمستأجرين للتواصل والتعاون.

يوفر المشروع مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة ، وصالات العرض ، والمكاتب ، فضلاً عن المساحات الإدارية مثل غرف المؤتمرات وقاعات الاجتماعات والمكاتب التنفيذية. تم تصميم المساحات لتكون مرنة ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة لكل مستأجر.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لمركز أعمال Kernel Compound في تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المباني لتكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية والأسطح الخضراء. يتضمن المشروع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وصالة على السطح ، ومقهى.

يعد موقع مركز Kernel Business Compound نقطة بيع مفتاح أخرى. القاهرة الجديدة بسرعة

Types