محل تجاري 120 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105568
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أطلقت شركة Affix Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع لها ، Compound Kernel Business Hub ، الواقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين الذين يبحثون عن مساحة عمل حديثة وديناميكية.

يعد مركز Kernel Business Compound عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يوفر مجموعة من الوحدات التجارية والسكنية. يتكون المشروع من برجين ، أحدهما مخصص للمساحات التجارية والآخر للوحدات السكنية. يبلغ ارتفاع البرج التجاري 14 طابقًا ويوفر مجموعة متنوعة من المساحات المكتبية ومحلات البيع بالتجزئة والمطاعم. يبلغ ارتفاع البرج السكني 12 طابقًا ويوفر شققًا فاخرة مع مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

تم تصميم مركز Kernel Business Compound لتوفير مساحة عمل حديثة وديناميكية تلبي احتياجات الشركات من جميع الأحجام. يوفر البرج التجاري مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة ، والتي يمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة لكل شركة. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز أعمال وقاعات اجتماعات وقاعة مؤتمرات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمؤتمرات والندوات والأحداث التجارية.

بالإضافة إلى البرج التجاري ، يتميز مركز Kernel Business Compound أيضًا بمجموعة من متاجر البيع بالتجزئة و

Types