محل تجاري 110 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104276
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound kernel Business Hub هو مركز أعمال حديث يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم Hub مجموعة من الخدمات لمساعدة الشركات من جميع الأحجام على النمو والازدهار في سوق ديناميكي وتنافسي.

يقع مركز الأعمال في مكان استراتيجي في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق التجارية نمواً في مصر. يمكن الوصول إلى الموقع بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى إنشاء وجود في المنطقة.

يوفر Compound kernel Business Hub مجموعة من الخدمات لمساعدة الشركات على النجاح. وتشمل هذه المكاتب المفروشة بالكامل وقاعات الاجتماعات وخدمات المكاتب الافتراضية. تم تجهيز المكاتب بوسائل الراحة الحديثة مثل الإنترنت عالي السرعة وأنظمة الهاتف ومرافق الطباعة والمسح الضوئي.

تم تصميم غرف الاجتماعات لاستيعاب مجموعات صغيرة وكبيرة ، ومجهزة بمعدات سهلة البصرية لتسهيل العروض التقديمية والمناقشات. تشمل خدمات المكاتب الافتراضية التي تقدمها المحور معالجة البريد ، وإعادة توجيه المكالمات ، وعنوان عمل احترافي.

بالإضافة إلى هذه الخدمات ، يقدم Compound kernel Business Hub أيضًا مجموعة من خدمات دعم الأعمال لمساعدة الشركات على النمو والنجاح. وتشمل هذه الاستشارات التجارية ، وخدمات التسويق والعلامات التجارية ، والخدمات القانونية والمحاسبة.

يعمل مركز الأعمال من قبل فريق من المهنيين ذوي الخبرة المخصصين لمساعدة الشركات على النجاح

Types